The Definitive Guide to إيجابيات شراء منزل

Wiki Article



يعد فهم متطلبات استئجار الأراضي أمرًا ضروريًا لاتخاذ قرار مستنير عند شراء منزل متنقل في كاليفورنيا.

أما الايجار -حتى وإن بدا أفضل من ناحية الادخار على المدى القصير- فلا يعد استثمارا كتملك العقار الذي تزداد قيمته مع الوقت بفعل التضخم وازدياد الطلب.

دعونا نتعرف على إيجابيات وتحديات شراء عقار من المالك مباشرة لكي نساعدك في اتخاذ القرار المناسب.

هل قررت أن تستأجر؟ ابحث عن شقق للإيجار على خريطة من هنا ابحث عن خيارات من المالك مباشرة أو بالأقساط

هل أنت ضيف المدون, كاتب مساهمأو شخص ما يريد أن يكتب ل لنا؟ مطلوب مدونين ضيوف!

وذلك يجعل منزلك الذي بنيته بنفسك أكثر كفاءة من المنازل الجاهزة المبنية منذ عقود.

ليس ذلك وحسب، بل يلعب موقع العقار دوراً رئيسياً بالنسبة للمشتري، فهناك عقارات في دبي وأبوظبي والشارقة ويمكنكم اختيار العقارات حسب المنطقة الموجودة فيها، لكن عليكم معرفة أن الأسعار تختلف من إمارة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى.

فالخصوصية تعد أمراً مفصلياً عندما تسأل المقربين منك سؤال هل تنصحوني بشراء شقة تمليك أو الاستئجار.

مبلغ الإيجار الشهرى هو تكلفة منتهية لن ترى هذه الأموال مرة أخرى أبدا، فعلى المدى القصير قد توفر أموال عند التأجير أكثر من الشراء (كما وضحنا فى بداية المقالة)، ولكن مع نور الامارات ذلك التأجير يعتبر تكلفة باهظة وصفقة خاسرة لو ستعتمد على توفيرك على المدى القصير من سنة لثلاث سنوات فقط.

عند النظر للأمر من منظور آني ومالي صرف، فإن خيار الإيجار يبدو أكثر توفيراً للمال من الامتلاك، وهذا أمر بديهي بطبيعة الحال لكون عقد الإيجار يتطلّب في العادة دفعة شهرين مقدماً، ويُسترد هذا المبلغ عند انتهاء مدّة الإيجار المتفق عليها.

يجب معرفة ما إذا كان شراء العقار من المالك يناسبك أم لا يمكن لسكان دبي شراء الشقة التي يريدونها من المالك مباشرة، ولكن هناك مجموعة من المزايا والتحديات التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند القيام بهذه الخطوة.

ستوفر لك ملكية العقار حرية إنشاء طريقة العيش التي طالما حلمت بها، وهذا يعني أنك ستتمكن من القيام بكل الأشياء التي تجعلك تشعر انك فى منزلك، مثل إجراء تغييرات على الأرضيات، وطلاء الغرف بالألوان التي تحبها وامتلاك الحيوانات الأليفة الخاصة بك، دون الحاجة إلى الحصول على موافقة من المالك؛ ولكن إذا كنت تستأجر، سيكون من المرجح أنك لن تستمتع بهذه الامتيازات، بينما تقلق بشأن الزيادة المستقبلية في قيمة الإيجار، حيث أنها ستزداد عادة كل عام.

تأتي هذه المزايا لتعزز من القدرة على امتلاك منزل بطريقة ميسرة ومتوافقة مع الاحتياجات المالية والدينية للعملاء.

يعد الاستثمار في منزل جديد الخيار الأول للعديد من الأشخاص، وذلك لعدة مزايا يتسم بها، إلا أن عدداً من السلبيات تبرز مثل ارتفاع السعر والافتقار إلى المرافق الخدمية.

Report this wiki page